استخدم عنوان بريد إلكتروني مؤقت يمكن التخلص منه للتسجيل في الشبكات الاجتماعية (Facebook و Twitter و Tiktok و Instagram ...)

11/29/2022
استخدم عنوان بريد إلكتروني مؤقت يمكن التخلص منه للتسجيل في الشبكات الاجتماعية (Facebook و Twitter و Tiktok و Instagram ...)

في كل مرة تريد فيها إنشاء حساب على بعض المنتديات أو وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook ، يجب عليك إدخال معلومات حول صندوق بريدك الإلكتروني للحصول على رابط التنشيط. لسوء الحظ ، بعد التسجيل ، سترسل لك وسائل التواصل الاجتماعي هذه عشرات الرسائل بمعلومات غير مجدية لا تهتم بها. عادة ، يمكنك تسجيل حسابات على أكثر من وسيلة تواصل اجتماعي ، لكل منها مزاياها. على سبيل المثال ، يعد Facebook أكثر ملاءمة للتواصل غير الرسمي ، و LinkedIn - مخصص للتواصل المهني ، و Instagram مخصص لمشاركة الوسائط.

حتى إذا كانت هذه الوسائط الاجتماعية ترسل 2-3 رسائل فقط يوميا ، بحلول نهاية الأسبوع ، سيتم تناثر صندوق الوارد الخاص بك بمئات الرسائل عديمة الفائدة. لذلك ، إذا كنت ترغب في التخلص من كل هذا البريد العشوائي ، فيمكنك استخدام البريد المؤقت عند إنشاء حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

يعتقد الكثير من الناس أن المتسللين يستخدمون الرسائل القصيرة فقط لأغراض إجرامية أو من قبل مرسلي البريد العشوائي لإرسال الإعلانات والفيروسات. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال. البريد المؤقت هو أداة ممتازة في مكافحة البريد العشوائي. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام صندوق بريد حقيقي حصريا للمراسلات الشخصية أو التجارية وصندوق بريد مؤقت - لبقية المنشور والتسجيل في الشبكات الاجتماعية أو المنتديات المختلفة. لذلك لا تكشف عن بريدك الحقيقي ، ولا تتناثر ، لذلك لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في فرز البريد والبحث عن رسائل البريد الإلكتروني الأساسية في البريد غير الهام.

خدمة البريد القابل للتصرف سهلة الاستخدام ولا تتطلب التسجيل. ما عليك سوى فتح صفحة ويب https://tmailor.com في مستعرض على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول ، ويمكنك الوصول إلى صندوق البريد المؤقت الذي أنشأته للتو.

نظرا لأنه يمكن للمستخدم الوصول إلى صندوق البريد المؤقت دون إدخال أي معلومات تسجيل ، فيمكنه حماية نفسه من الكشف عن البيانات الشخصية. وبالتالي ، يحمي المستخدمون أنفسهم من رسائل المعلومات غير المرغوب فيها من الشبكات الاجتماعية والهجمات المحتملة من قبل المتسللين. سرقة الهوية شائعة جدا هذه الأيام لدرجة أن السعي لتحقيق أقصى قدر من إخفاء الهوية على الإنترنت أمر ضروري. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بفقدان البيانات الشخصية لجهازك والأموال من محافظك الإلكترونية أو بطاقات الائتمان الخاصة بك.

استخدم البريد المؤقت من https://tmailor.com ، وستكون محميا قدر الإمكان!