سياسة الخصوصية

11/29/2022
سياسة الخصوصية

تحدد سياسة الخصوصية هذه ("السياسة") الطرق التي نتعامل بها مع البيانات الشخصية وأي بيانات أخرى قد نتلقاها من خلال خدمة tmailor.com الخاصة بنا ("الخدمة" ، "نحن").

نحن نشجعك على قراءة السياسة بعناية قبل البدء في استخدام الخدمة ، حيث أنك توافق على السياسة عند الوصول إلى الخدمة أو استخدامها. يرجى التوقف عن استخدام الخدمة إذا كنت لا توافق على السياسة وشروط الاستخدام.

Quick access
├── المعلومات الشخصية
├── الكوكيز
├── عرض الإعلانات
├── روابط خارجية
├── أمن
├── التغييرات
├── جهات الاتصال

المعلومات الشخصية

نحن لا نجمع معلومات التعريف الشخصية ، مثل اسمك أو بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو موقعك الجغرافي أو عنوان IP. تعمل الخدمة بشكل مجهول تماما ، لذلك لا نحتفظ بسجلات أو نراقب نشاطك عبر الإنترنت.

الكوكيز

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين أداء خدماتنا بشكل مستمر. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تذكر إعداداتك لتوفير أفضل تجربة للمستخدم. أنت حر في تعطيل ملفات تعريف الارتباط في إعدادات جهازك ، ولكن هذا قد يجعل بعض ميزات الخدمة غير متوفرة.

نظرا لأننا نستخدم خدمات تحليلات تابعة لجهات خارجية مثل Firebase و Google Analytics ، يجب أن تدرك أنها قد تستخدم ملفات تعريف الارتباط أيضا. يمكنك قراءة سياساتهم هنا: https://policies.google.com/privacy. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام بيانات الإحصائيات التي نحصل عليها من خدمة التحليلات بطريقة لا يمكن توصيلها بالمستخدمين الفرديين.

عرض الإعلانات

أثناء استخدام الخدمة، قد يتم تقديم إعلانات عامة لك بواسطة Google AdSense. يرجى قراءة المزيد حول البيانات التي قد يجمعها Google AdSense هنا https://policies.google.com/privacy.

روابط خارجية

إذا غادرت موقعنا الإلكتروني باتباع رابط إلى موقع ويب أو خدمة خارجية ، فيجب عليك التعرف على سياساتهم وشروطهم. لسوء الحظ ، ليس لدينا سيطرة على المواقع الخارجية التي قد تزورها ، لذلك أنت تزورها على مسؤوليتك وحدك.

أمن

نحن نستخدم أساليب أمان إدارية وتقنية موثوقة لحماية المعلومات التي قد نجمعها لأسباب تتعلق بالإحصاءات وتحسين التطبيقات. توجد خوادمنا في مراكز البيانات حيث يتم تطبيق ممارسات أمنية قوية. على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لضمان خدمة آمنة ومأمونة ، يجب أن تدرك أنه على الإنترنت ، لا يمكن لأي تدابير لأمن البيانات توفير الحماية الكاملة.

التغييرات

نحن نحتفظ بالحق في تعديل وتحديث السياسة من وقت لآخر إذا تم إجراء أي تغييرات كبيرة في خصائص أو وظائف الخدمة. لذلك ، تحقق من السياسة بانتظام لمعرفة البيانات التي قد يتم جمعها أثناء استخدام الخدمة.

جهات الاتصال

إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية، يرجى الاتصال بنا على tmailor.com@gmail.com.