شروط الخدمة

11/29/2022
شروط الخدمة

شروط الاستخدام هي اتفاقية بين المستخدم ("أنت") وخدمة tmailor.com ("الخدمة" ، "نحن") التي تحدد شروط وأحكام الخدمة. يرجى قراءة الاتفاقية بعناية ، حيث أنك باستخدام الخدمة توافق على الشروط التالية.

Quick access
├── عام
├── وصف الخدمة
├── الاستخدام المقبول
├── التنازلات
├── تعويض
├── موافقتك
├── التغييرات
├── جهات الاتصال

عام

نحن لا نقدم أي ضمان للملاءمة أو الموثوقية لأي غرض من الأغراض. يحتفظ المالكون بالحق في إزالة توافره أو وجوده في أي وقت. أي بريد إلكتروني يتم إرساله عبر الخدمة قد يكون أو لا يكون متاحا للعرض ، وقد يتم تغييره ، ويمكن عرضه على الفور من قبل أي مستخدم للنظام. أنت توافق على الوصول إلى بيانات الخدمة فقط من خلال الموقع الإلكتروني للخدمة.

وصف الخدمة

الخدمة مجانية، وتسمح لك بما يلي:

  • الوصول إلى قائمة النطاقات المجانية.
  • إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد على الفور.
  • إزالة وإنشاء عناوين بريد إلكتروني فريدة.
  • تغيير أسماء عناوين البريد الإلكتروني.
  • احصل تلقائيا على رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات.
  • اقرأ رسائل البريد الإلكتروني الواردة، بالإضافة إلى الإضافات.
  • مصادر التنزيل (. EML)، بالإضافة إلى مرفقات الملفات.
  • انسخ إلى الحافظة أو استخدم رمز الاستجابة السريعة.

الاستخدام المقبول

أنت تتعهد بعدم استخدام الخدمة بشكل مباشر أو غير مباشر لأي غرض غير قانوني. أنت توافق على أن أي بريد إلكتروني يتم إرساله إلى الخدمة أو رسائل البريد الإلكتروني التي تشجع الآخرين على إرسالها ستصبح ملكية عامة بمجرد وجودها في نظام الخدمة ، دون توقع أن يكون محتوى البريد الإلكتروني واثقا.

أنت لا تستخدم النظام العام للخدمة للحصول على رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على معلومات سرية أو خاصة أو تخزينها أو عرضها. أنت تقر بأن الخدمة ليس لديها سيطرة على المحتوى الموضوع في صناديق البريد.

أنت تتعهد بإعفاء الخدمة من أي أضرار ناجمة عن فقدان رسائل البريد الإلكتروني أو محتوى البريد الإلكتروني أو تلف جهازك بسبب عرض رسائل البريد الإلكتروني بعد الاستخدام المباشر أو غير المباشر للخدمة.

أنت تفهم وتوافق على أنه لا يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني مع الخدمة. تلقي فقط. علاوة على ذلك ، نظرا لأن الخدمة مجانية ، فإنها تتعامل مع ملايين رسائل البريد الإلكتروني في الساعة. وبالتالي ، فإنك تفهم وتوافق على أن الحد الأقصى لفترة التخزين لرسائل البريد الإلكتروني يمكن أن يكون 1-2 ساعات ، مما قد يغير النطاقات.

أنت تتعهد بعدم استخدام رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة لتسجيل حسابات مهمة أو لتلقي بيانات حساسة. لن تتمكن الخدمة من استعادة رسائل البريد الإلكتروني أو النطاقات بمجرد إزالتها.

التنازلات

يتم تقديم الخدمة على أساس "كما هي" ، دون ضمان من أي نوع. نحن لا نضمن أن الخدمة سوف تلبي متطلباتك وتوقعاتك أو أنها ستكون دائما متاحة وخالية من الأخطاء وغير منقطعة وآمنة. نحن لا نقدم أي ضمان فيما يتعلق بوجود أسماء أو عناوين معينة للنطاقات في الخدمة وتخزين البريد الإلكتروني لرسائل البريد الإلكتروني المستلمة بالفعل.

تعويض

سوف تبرأ ذمتك وتعوض الخدمة ، وكذلك مديريها ومسؤوليها وموظفيها وشركائها ووكلائها ، من وضد أي مسؤوليات ونزاعات ومطالبات وأضرار وخسائر ومطالب وأضرار ونفقات وتكاليف ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الرسوم المحاسبية والقانونية المناسبة ، والتي قد تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال بوصولك إلى الخدمة أو استخدامها أو انتهاكك لشروط الاستخدام هذه.

موافقتك

أنت توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا باستخدام خدمتنا.

التغييرات

نحن نحتفظ بالحق في تعديل الشروط في أي وقت. ستصبح التغييرات سارية المفعول بمجرد نشرها على هذه الصفحة. لهذا السبب نشجعك على التحقق من الشروط للحصول على التحديثات بانتظام.

جهات الاتصال

إذا كانت هناك أي أسئلة تتعلق بشروط الاستخدام هذه، اتصل بنا على tmailor.com@gmail.com.