ما هي خدمة البريد الإلكتروني المؤقتة؟ ما هو البريد الإلكتروني القابل للتصرف؟

11/26/2022
ما هي خدمة البريد الإلكتروني المؤقتة؟ ما هو البريد الإلكتروني القابل للتصرف؟

مرحبًا بالجميع! نحن منشئو موقع tmailor.com. هذه هي مقالتنا الأولى في هذه المدونة. نحن خدمة بريد إلكتروني مؤقتة يمكن التخلص منها. أولا ، نريد أن نخبرك بكيفية عمل البريد الإلكتروني المؤقت. دعونا نبدأ.

Quick access
├── ما هو البريد الإلكتروني المؤقت؟
├── لماذا أحتاج إلى بريد إلكتروني مؤقت بدلا من عنوان بريدي الإلكتروني؟
├── كيف يمكنني اختيار موفر عنوان بريد إلكتروني مؤقت يمكن التخلص منه؟
├── استدل

ما هو البريد الإلكتروني المؤقت؟

على سبيل المثال ، هذا هو بريدك الإلكتروني المؤقت الذي نقدمه ، مثل mrx2022@tmailor.com ، ويمكنك استخدامه في كل مكان: التسجيل في مواقع الويب والشبكات الاجتماعية ، وتلقي روابط إلى أرشيفات مختلفة ، وتلقي ميمات مضحكة ، وتلقي محتوى البريد الإلكتروني الذي يرسله إليك الآخرون ...

بعد مرور بعض الوقت (عادة أكثر من 24 ساعة) ، سيتم حذف رسائل البريد الإلكتروني المستلمة في عنوان mrx2022@tmailor.com تلقائيا من موقعنا.

ما هو البريد الإلكتروني المؤقت؟

على عكس خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة الأخرى مثل البريد المؤقت ، 10minutemail ... بدلا من استخدام خادم بريد إلكتروني منفصل (تحقق بسهولة من عناوين خادم البريد الإلكتروني المؤقتة واكتشفها). تستخدم تقنيتنا سجلات MX من خلال Microsoft و Google ... لذا فإن عنوان بريدنا الإلكتروني المؤقت مجهول الهوية ويمكنه تجنب اكتشافه كعنوان مؤقت. عرض العينة

لماذا أحتاج إلى بريد إلكتروني مؤقت بدلا من عنوان بريدي الإلكتروني؟

لماذا أحتاج إلى بريد إلكتروني مؤقت بدلا من عنوان بريدي الإلكتروني؟

فيما يلي بعض الأسباب الوجيهة لاستخدام عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة التي يمكن التخلص منها:

  1. تخلص من الرسائل غير المرغوب فيها. عناوين البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها هي أداة مفيدة ضد البريد المزعج. على وجه الخصوص ، بالنسبة للمستخدمين الذين يزورون باستمرار نماذج الويب والمنتديات ومجموعات المناقشة ، يمكنك الحد من الرسائل غير المرغوب فيها إلى الحد الأدنى المطلق باستخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت يمكن التخلص منه.
  2. مجهول. لا يمكن للمتسللين الحصول على عناوين بريد إلكتروني حقيقية وأسماء حقيقية ... ملكك. هذه طريقة جيدة لتحسين أمانك على الإنترنت.
  3. قم بالتسجيل للحصول على أي حساب ثان. يمكنك استخدام بريد إلكتروني مؤقت لتسجيل حساب شبكة اجتماعية واحد يدعم Twitter و Facebook و Tiktok ... دون الحاجة إلى إنشاء عنوان Gmail جديد واحد ، Hotmail بشكل منفصل. يحتاج الحساب الجديد إلى رسالة مختلفة عن رسالتك الافتراضية. لاستبعاد إدارة صندوق وارد بريد إلكتروني جديد، احصل على عنوان بريد إلكتروني جديد يمكن التخلص منه في tmailor.com.

كيف يمكنني اختيار موفر عنوان بريد إلكتروني مؤقت يمكن التخلص منه؟

كيف يمكنني اختيار موفر عنوان بريد إلكتروني مؤقت يمكن التخلص منه؟

يجب أن يتوفر لموفري عناوين البريد الإلكتروني المؤقتين الشروط التالية:

  • يسمح للمستخدمين بإنشاء عناوين بريد إلكتروني مؤقتة بنقرة زر واحدة..
  • ليست هناك حاجة للتسجيل أو طلب معلومات تعريف عن المستخدمين.
  • يجب أن تكون عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة مجهولة المصدر.
  • قدم أكثر من عنوان بريد إلكتروني واحد (العدد الذي تريده).
  • لا تحتاج رسائل البريد الإلكتروني المستلمة إلى تخزينها لفترة طويلة جدا على الخادم.
  • تصميم بسيط وعملي للحصول على بريد إلكتروني مؤقت على الفور.
  • تم إنشاء موفري عناوين بريد إلكتروني مؤقتة عشوائية وغير مكررة.

استدل

عنوان البريد الإلكتروني المؤقت ، البريد الإلكتروني القابل للتصرف: هي خدمة بريد إلكتروني مجانية تسمح بتلقي رسائل البريد الإلكتروني على عنوان بريد إلكتروني مؤقت والتدمير الذاتي بعد مرور وقت محدد. تتطلب العديد من المنتديات ومالكي Wi-Fi ومواقع الويب والمدونات من الزوار الاشتراك باستخدام عنوان بريد إلكتروني قبل عرض المحتوى أو نشر التعليقات أو تنزيل شيء ما. tmailor.com هي خدمة البريد الإلكتروني المؤقتة الأكثر تقدما التي تساعدك على تجنب الرسائل غير المرغوب فيها والبقاء آمنا.