كيفية إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت على الهاتف المحمول؟

01/09/2023
كيفية إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت على الهاتف المحمول؟

أصبحت خدمات إنشاء عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة الآن ذات أهمية للعديد من المستخدمين للحد من القدرة على اختراق البريد الإلكتروني الأساسي. تقوم مواقع الويب عبر الإنترنت بإنشاء دعم افتراضي عبر البريد الإلكتروني مجانا وإنشاء رسائل بريد إلكتروني مؤقتة متعددة في وقت واحد.

Tmailor.com هو تطبيق يقوم بإنشاء رسائل بريد إلكتروني افتراضية عشوائية على Android و iOS. عناوين البريد الإلكتروني مختلفة ولا تتداخل ، بغض النظر عن عدد مرات إنشائها. يحتاج المستخدمون إلى تحديد أي بريد إلكتروني لاستخدامه. سيوفر Temp Mail ذلك على الفور لنا لنسخه إلى الحافظة. ستوجه المقالة التالية كيفية استخدام Temp Mail على Android و iOS.

Quick access
├── كيفية إنشاء بريد إلكتروني افتراضي على Temp Mail بواسطة tmailor.com
├── بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق TEMP MAIL by Tmailor.com أيضا على وظائف أخرى ، مثل:

كيفية إنشاء بريد إلكتروني افتراضي على Temp Mail بواسطة tmailor.com

الخطوة 1: ينقر المستخدمون على الرابط أدناه لتثبيت تطبيق Temp Mail على نظامي التشغيل Android و iOS (Iphone - Ipad).

  1. احصل على تطبيق Android Temp Mail عن طريق tmailor.com ..
  2. قم بتنزيل تطبيق Temp Mail بواسطة tmailor.com iOS (iPhone - Ipad) ..

الخطوة 2:

  • افتح التطبيق ، وسيتم سؤال المستخدم عما إذا كان يريد تلقي إشعارات على Temp Mail. انقر فوق السماح لتلقي الأخبار عند وصول بريد إلكتروني جديد على الفور. .
  • Allow notifications
  • ثم سنرى عنوان البريد الإلكتروني مزودا بشكل عشوائي بأحرف متغيرة باستمرار. إذا كنت تريد التبديل إلى عنوان بريد إلكتروني مختلف، فانقر فوق الزر تغيير. سيتم إعطاؤك على الفور عنوان بريد إلكتروني جديد.

الخطوة 3:

لنسخ عنوان البريد الإلكتروني إلى الحافظة ، يرجى النقر فوق عنوان البريد الإلكتروني المؤقت الذي يظهر. سنرى رسالة تفيد بأنه تم نسخ العنوان. يمكنك الآن استخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا للتسجيل في رسائل البريد الإلكتروني دون استخدام بريدك الإلكتروني الأصلي.

Get temp mail address

الخطوة 4:

عندما يتلقى عنوان البريد الإلكتروني الظاهري البريد الوارد، فإنه يعرض عدد رسائل البريد الواردة الجديدة. عند النقر فوق قائمة البريد الوارد، سترى قائمة برسائل البريد الإلكتروني التي تم استلامها. لقراءة المحتوى ، تحتاج إلى النقر فوق رأس رسائل البريد الإلكتروني المستلمة لرؤية محتوى البريد الإلكتروني.

Inbox temp email

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق TEMP MAIL by Tmailor.com أيضا على وظائف أخرى ، مثل:

  1. إدارة عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة التي تم إنشاؤها.
  2. استخدم عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة التي تم إنشاؤها.
  3. امسح رمز الاستجابة السريعة المشترك ضوئيا أو أدخل الرمز المميز للوصول إلى عنوان بريد إلكتروني تم إنشاؤه من جهاز آخر أو على متصفح ويب.
  4. قم بعمل نسخة احتياطية من قائمة عناوين البريد الإلكتروني واستعادتها إلى الجهاز حتى يمكن استخدامها عند حذف أو تثبيت تطبيقات جديدة على جهاز آخر.

يدعم تطبيق البريد المؤقت أكثر من 100+ لغة في جميع أنحاء العالم. باستخدام هذا التطبيق ، سيكون لدى المستخدمين على الفور رسائل بريد إلكتروني افتراضية عشوائية للاشتراك في الخدمات كالمعتاد على الهاتف. علاوة على ذلك ، سوف نتلقى عدد رسائل البريد الإلكتروني الجديدة مباشرة على واجهة التطبيق.