يحتوي البريد الإلكتروني المؤقت القابل للتصرف بالفعل على تطبيق جوال مخصص للهواتف الذكية

11/29/2022
يحتوي البريد الإلكتروني المؤقت القابل للتصرف بالفعل على تطبيق جوال مخصص للهواتف الذكية

تتطلب معظم مواقع الويب التسجيل قبل منح حق الوصول الكامل للمستخدمين ، وتشمل التفاصيل المطلوبة في نموذج التسجيل عناوين البريد الإلكتروني والمزيد. يخاطر المستخدمون بتلقي رسائل غير مرغوب فيها عن طريق ترك عنوان بريد إلكتروني فعلي على موقع ويب غير معروف. يمكن أن تساعد خدمة Temp Mail ، المتوفرة الآن لأجهزة Android.

Quick access
├── البريد المؤقت على Android
├── فوائد خدمات البريد الإلكتروني المجهول
├── أسباب استخدام عناوين البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها
├── VPN + البريد الإلكتروني المؤقت = إخفاء الهوية الكامل

البريد المؤقت على Android

أطلق مطورو Temp Mail تطبيقا متوافقا مع Android لجعل تجربة الهاتف المحمول أكثر سهولة.

رابط إلى صفحة Google Play مع التطبيق الرسمي القابل للتنزيل:

تطبيق البريد المؤقت على متجر جوجل بلاي

يتم تعيين عنوان بريد إلكتروني مؤقت للمستخدم عند التسجيل.

يمكنك تغيير هذا البريد الإلكتروني في أي وقت بالنقر فوق الزر "تغيير" أعلى العنوان.

البريد المؤقت على Android

التطبيق متاح بلغات متعددة ، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) الإنجليزية والإسبانية والروسية والألمانية والفرنسية والهولندية والإيطالية والبولندية والأوكرانية واليابانية ... يتم تحديد اللغة الافتراضية للتطبيق وفقا للغة جهاز المستخدم.

التطبيق متاح بلغات متعددة ، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) الإنجليزية والإسبانية والروسية والألمانية والفرنسية والهولندية والإيطالية والبولندية والأوكرانية واليابانية ... يتم تحديد اللغة الافتراضية للتطبيق وفقا للغة جهاز المستخدم.

يتم تخزين رسائل البريد الإلكتروني لمدة 24 ساعة. بعد ذلك ، سيتم حذفها ولا يمكن استعادتها. لذلك ، تكون الخدمة مفيدة عندما يسجل المستخدم على موقع الويب.

يحافظ تطبيق Temp Mail على إخفاء هوية المستخدم عند إنشاء حساب على موقع الويب ، مما يمكنه من إخفاء عنوان IP الخاص به وعدم إرسال رسائل بريد إلكتروني شخصية مطلقا.

فوائد خدمات البريد الإلكتروني المجهول

  1. لا توجد بيانات شخصية مطلوبة لتلقي عنوان بريد إلكتروني مؤقت. يجب على المستخدمين تنزيل التطبيق وتثبيته على Android ، وهذا كل شيء.
  2. تغيير العناوين بنقرة واحدة فقط.
  3. لا يتم ربط عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة مطلقا بحسابات المستخدم الأخرى.
  4. توجد أسماء نطاقات مختلفة يتم تحديثها بانتظام (@tmailor.com ، @coffeejadore.com ، إلخ).
  5. يمكن للمستخدمين حذف عناوين بريدهم الإلكتروني في أي وقت. سيتم أيضا مسح جميع البيانات ، بما في ذلك عناوين IP.
  6. يمكن للمستخدمين اختيار أي اسم مستخدم لعنوان البريد الإلكتروني ، مثل aztomo@coffeejadore.com و io19guvy@pingddns.com وما إلى ذلك. لسوء الحظ ، لا تتوفر هذه الميزة إلا في إصدار الويب.

ملاحظه: تم تعطيل القدرة على إرسال الرسائل من خلال التطبيق أو الخدمات المستندة إلى المتصفح لمنع عمليات الاحتيال. يمكن للبرنامج تلقي الإخطارات فقط.

أسباب استخدام عناوين البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها

هناك العديد من المواقف التي قد يحتاج فيها المستخدمون إلى خدمات بريد مؤقتة:

  • يحافظ البريد الإلكتروني المجهول على أمان المستخدمين من البريد العشوائي. يظل عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم غير معروف لمرسلي البريد العشوائي والمحتالين الذين يشاركون في التصيد الاحتيالي.
  • الخدمة مثالية عندما يقوم المستخدمون بالتسجيل لأي سبب من الأسباب وزيارة مواقع الويب المشكوك فيها.
  • قم بتنزيل الكتب الإلكترونية والبرامج المتاحة للتنزيل ولكن تتطلب من المستخدمين ترك عناوين بريدهم الإلكتروني.
  • في كل مرة يحتاج فيها المستخدم إلى الحصول على رد من شخص ما ولكنه لا يريد الكشف عن عنوان بريده الإلكتروني الفعلي.
  • العديد من الحالات الأخرى.

ملاحظه: تحمي رسائل البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها إخفاء هوية المستخدم وتوفر الوقت. أصبح تسجيل الحسابات المزيفة للاستخدام المؤقت على مواقع الويب الشهيرة أمرا صعبا بشكل متزايد. يضطر المستخدمون إلى ملء حقول متعددة في نموذج التسجيل. في العديد من الخدمات (مثل Google) ، يجب على المستخدمين تحديد رقم هاتفهم المحمول لتأكيد التسجيل. البريد المؤقت لا يتطلب أيا مما سبق. يتم التسجيل تلقائيا أو بنقرة واحدة فقط.

VPN + البريد الإلكتروني المؤقت = إخفاء الهوية الكامل

لا يمثل إخفاء الهوية المضمون عبر الإنترنت مشكلة إذا تم دمج خدمة بريد مؤقتة مع VPN ، مما يتيح للمستخدمين إخفاء عنوان IP الخاص بهم. يمكن الوصول إلى هذه الخدمة في cloudflare WARP. لقد بذل المطورون قصارى جهدهم لجعل الخدمة بسيطة وسهلة الاستخدام ، مع عدم وجود إعلانات مزعجة وسرعات اتصال عالية. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم VPN من cloudflare WARP بإلغاء حظر أي مواقع ويب محجوبة ، وتشفير حركة المرور ، وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المحمول باليد من الاختراقات والبرامج الضارة.